تطبيق موبي اد mobiad تحميل مجاني من رابط مباشر

Friday, March 14, 2014

تطبيق موبي اد mobiad 


برنامج  لأجهزة الاندرويد طور من قبل Javna Wireless Software Solutions  بتاريخ 18/6/2017 ويوجد حاليا أكثر من  مليون مستخدم وحصل على تقييم 4.3 من جوجل بلاي 




Cover art
Current Version:4.2
Requires Android:2.3 & up
Rating:4.3/5 (1.000.000 users)


برنامج موبي اد mobiad لأجهزة الاندرويد:
"موبي آد" MobiAd أول تطبيق إعلاني يتيح للمستخدين إمكانية جمع الأموال عبر أجهزة الموبايل.

برنامج MobiAd لا يحتاج لأكثر من تحميله على أجهزة المستخدمين الخلوية مجاناً، ليبدأ البرنامج من لحظتها باحتساب النقاط أو تجميع الفلسات

بإمكان الشركات وللمرة الأولى إيصال إعلانتها بطريقة عصرية للفئات المستهدفة. فضلا عن إتاحة الفرصة للمستخدمين وللمرة الأولى أيضا جني الاموال من أجهزتهم الخلوية، بدلا من إستنزافها. 

وهذه التقنية المبتكرة تعتمد حلولاً تفاعلية تتيح للشركات المعلنة رفد إعلاناتها بأكثر من هيئة، ابتداءً من الرسائل النصية القصيرة، ورسائل الوسائط المتعددة MMS، نغمات وصور وخلفيات فلاشية تظهر لحظة استقبال أو إجراء أي اتصال. كما يمكن برمجة هذه الأدوات التسويقية لتظهر بصورة دورية ضمن تواريخ وأوقات محددة. 

توفير العشرات من الأدوات والتطبيقات في البرنامج ذاته ليلبي رغبات مستخدميه. فعلى سبيل المثال ولمزيد من المهنية، يمكن للشركات والمؤسسات تحديد الفئة العمرية المستهدفة، جنسها، وموقعها الجغرافي وغيرها من المعطيات ذات العلاقة لتخدم حملتها الإعلانية بالشكل الأمثل ولتضمن لها النتائج المرجوة، فضلاً عن إمكانية الحصول على التقارير الفنية لتقييم الحملة ومتابعة مراحلها المختلفة. 

MobiAd is a complete mobile ads delivery application, enabling brand owners to post their brand and ads using innovative delivery channels for targeted audience. MobiAd offers to deliver highly targeted and relevant content and ads to potential end users (target audience). MobiAd includes a simple user-friendly campaign manager to effectively drive brand ads and offers to consumers.


لتحميل برنامج mobiad موبي اد من رابط مباشر:
http://www.download/apk/mobiad/start

للتحميل المباشر من موقع google play


MobiAd - screenshot thumbnail MobiAd - screenshot thumbnail
 MobiAd - screenshot thumbnail MobiAd - screenshot
mobiad free download, تحميل برنامج mobiad, تحميل برنامج موبي اد apk اد تنزيل برنامج mobiad, تنزيل موبي اد, موبي ادد, 
MobiAd - screenshot thumbnail MobiAd - screenshot 

No comments:

Post a Comment