4shared APK تحميل مجاني من رابط مباشر

Monday, September 22, 2014

Download 4shared APK 



برنامج  لأجهزة الاندرويد طور من قبل   New IT Solutions   ويوجد حاليا أكثر من 100 مليون مستخدم وحصل على تقييم 4.3 من جوجل بلاي 

4shared icon
Version: Varies with device
Require Android: Varies with device


الوصول وإدارة ومشاركة الملفات الخاصة بك في 4shared مع الآخرين. 
تطبيقات الهاتف الجوال مجانا في 4shared لأجهزة الاندرويد هو وسيلة مريحة وسريعة للوصول إلى حسابك في 4shared.com، بما في ذلك جميع الوثائق والصور والموسيقى وغيرها ، مباشرة من جهاز الانجرويد الخاص بك كلما أردت. 

خيار البحث العام المناسب يسمح لك بالبحث والعثور على الملف التي تحتاج ملف داخل قاعدة البيانات الضخمة في 4shared. كما انها بسيطة لتحديد مرشحات البحث المختلفة (وقت التحميل والحجم ونوع الملف، الخ) للحصول على أفضل النتائج وإضافة الملف اللازم لحسابك الخاص في 4shared.com. 



مع 4shared لأجهزة الاندرويد يمكنك بسهولة نسخ أو نقل أو إعادة تسمية، حذف، تحميل وتنزيل أي ملفات من حسابك في 4shared.com على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي ومشاركتها مع زملائك والأقارب والأصدقاء.



4shared :
4shared android application allows you to easily access your documents, files, videos, photos and much more on a single platform. Create your account on 4shared.com and then see the magic of this amazing 4shared software. File database of 4shared is a very huge one and with the help of this you can find your files in seconds.



dwonload  4share :
للتحميل المباشر direct download :
https://4shared/com.forshared.files/download


للتحميل من جوجل بلاي google play download:
https://play.google.com/store

4shared - screenshot thumbnail 4shared - screenshot thumbnail 4shared - screenshot thumbnail
تحميل 4share عربي
4shared - screenshot thumbnail 4shared - screenshot thumbnail 4shared - screenshot thumbnail


تحميل 4share عربي

2 comments: