Booking.com APK تحميل مجاني من رابط مباشر

Friday, December 5, 2014

Booking.com Hotel Reservations APK


برنامج  لأجهزة الاندرويد طور من قبل Booking.com بتاريخ 17/11/2016 ويوجد حاليا أكثر من 10 ملايين مستخدم وحصل على تقييم 4.6 من جوجل بلاي 

Booking.com - 430,000+ hotels icon
Version: 6.6
Require: Android Varies with device
Rating:4.6/5


Booking.com APK
WHY CHOOSE THE BOOKING.COM APP?
- When you need a hotel in a hurry, in one tap you can find the best hotels closest to you for tonight, and even book participating hotels without a credit card!
- And we don’t just have hotels: check out our range of villas, apartments, B&Bs, hostels and more in over 70,000 destinations worldwide.
- 40 million verified guest reviews help you find the perfect place to stay.
- Then, once you’ve booked, your confirmation is stored in the app to use at check-in. It’s even available if you don’t have internet access, so you’ll never print (or forget) your confirmation again!

- If you also use Booking.com on your computer, sign in to your account and we’ll automatically sync your bookings, recent searches, lists, account details and more to the app. Pick up where you left off, at any time.


تطبيق الفنادق بوكينك Booking.com :
تطبيق الفنادق Booking.com يضع أكثر من 550،000 خاصية في متناول يدك لحجز بسيط وآمن على هاتف الأندرويد الخاص بك والكمبيوتر اللوحي. ستجد أماكن مثالية في أي مكان وفي أي وقت - أفضل سعر مضمون.

لماذا تختار THE BOOKING.COM APP؟
- عندما تكون في حاجة الى فندق في عجلة من امرك، فإنه بنقرة واحدة يمكنك العثور على أفضل الفنادق القريبة منك لهذه الليلة، وحتى حجز الفنادق المشاركة بدون بطاقة الائتمان!
- التطبيق ليس مجرد فنادق فقط: تحقق فلدينا مجموعة من الفلل والشقق السكنية، B&Bs، والفنادق وأكثر من ذلك في أكثر من 70،000 وجهة حول العالم.
- 40 مليون رأي من آراء نزلاء عن الفنادق التى أقامو فيها لتساعدك على العثور على المكان الأمثل للإقامة.
- ثم، تحجز بمرة واحدة ،الموافقة الخاصة بك يتم حفظها في التطبيق لحين استخدامها في التحقق من التسجيل. انها متاحة حتى إذا لم يكن لديك الاتصال بشبكة الإنترنت، لذلك لا يجب عليك أبداُ طباعة (أو نسيان) للتأكيد مرة أخرى!
- إذا كنت أيضا استخدام Booking.com على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وسنقوم مزامنة الحجوزات الخاصة بك، عمليات بحث أخيرة، والقوائم، تفاصيل الحساب وأكثر من ذلك إلى التطبيق تلقائيا. التقاط المكان الذي تركته، في أي وقت.


للتحميل المباشر direct download :

للتحميل من جوجل بلاي:
https://play.google.com/store

Booking.com Hotel Reservations - screenshot thumbnail

Booking.com Hotel Reservations - screenshot thumbnail

Booking.com Hotel Reservations - screenshot thumbnail
تحميل برنامج بوكينك, تطبيق بوكينج لجوزات الفنادق والطيران, تطبيق لحجز الفنادق, تنزيل تطبيق بوكينك, 

No comments:

Post a Comment