Psiphon apk تحميل مجاني من رابط مباشر

Wednesday, April 13, 2016

تحميل تطبيق Psiphon

برنامج  لأجهزة الاندرويد طور من قبل Psiphon Inc.بتاريخ 24/10/2016 ويوجد حاليا أكثر من 10 ملايين مستخدم وحصل على تقييم 4.2 من جوجل بلاي 

Cover art
Version:114
Require Android:2.3 and up
Rating:4.1/5 (1.000.000 users)

Access Everything on the Open Internet with Psiphon.
Millions of people in over 200 countries around the planet are already connecting to the Internet using Psiphon, the most robust circumvention tool on the web. Psiphon facilitates access to websites and services which are censored, blocked, or otherwise unavailable, no matter where you are in the world. Whether you can’t access your favourite news broadcast today, or want to provide an extra layer of protection when using public wi­fi services, Psiphon is the best tool for accessing the open Internet.

تطبيق Psiphon :
الوصول إلى كل شيء على شبكة الإنترنت المفتوح مع برنامج بسيفون لأجهزة الاندرويد
الملايين من الناس في أكثر من 200 بلدا في جميع أنحاء العالم تتصل بالفعل بالإنترنت باستخدام تطبيقPsiphon بسيفون،  Psiphon أداة تحايل الأقوى على شبكة الإنترنت. تطبيق Psiphon بسيفون يسهل الوصول إلى المواقع والخدمات التي تخضع للرقابة، المحظورة، أو الغير متوفر، بغض النظر عن مكان وجودك في العالم. إذا كنت لا تتمكن من الوصول الى الأخبار المفضلة لديك اليوم، أو ترغب في توفير طبقة إضافية من الحماية عند استخدام خدمات واي فاي العامة، برنامجPsiphon بسيفون هو أفضل وسيلة للوصول إلى إنترنت مفتوح.
مثلا في بعض البلدان يكون الفيس بوك أو غيره محجوب  فمن خلال تطبيق Psiphon يمكنك تصفح الفيس بوك بسهولة

تحميل برنامج Psiphon :
للتحميل مجاني من رابط مباشر:

للتحميل من جوجل بلاي:
https://play.google.com/store



       Psiphon- screenshot

   Psiphon- screenshot    
برنامج لتصفح المواقع المحجوبة, تحميل بيسيفون لفتح المواقع المحجوبة, تحميل تطبيق Psiphon, تنزيل برنامج Psiphon, 

No comments:

Post a Comment