Hangouts Dialer - Call Phones apk تحميل مجاني من رابط مباشر

Monday, January 16, 2017

Hangouts Dialer - Call Phones apk


برنامج  لأجهزة الاندرويد طور من قبل Google Inc.بتاريخ 2/9/2015 ويوجد حاليا أكثر من 10 ملايين مستخدم وحصل على تقييم 4.0 من جوجل بلاي 

Cover art
Current version:0.1.100944346
Require Android:4.0.3 and up
Rating:4.0/5 (10.000.000 users)

Hangouts Dialer - Call Phones apk:
Now call any phone number in the world from your Hangouts app without using your cell plan minutes. Most calls to US and Canada are free!
Download and install the Hangouts Dialer to start making phone calls in the Hangouts app. After installation, you can access all voice calling features directly from Hangouts or use Hangouts Dialer as a shortcut to make phone calls from the dialer screen in Hangouts.

تطبيق مكالمات Hangouts Dialer - Call Phones لاجهزة الاندرويد:
يمكنك الآن الاتصال بأي رقم هاتف في العالم من تطبيق Hangouts دون استخدام رصيدك من دقائق اتصال الجوّال. وتتم معظم المكالمات إلى الولايات المتحدة وكندا مجانًا!
قم بتنزيل Hangouts Dialer وتثبيته لبدء إجراء مكالمات هاتفية في تطبيق Hangouts. بعد التثبيت، يمكنك الوصول إلى جميع ميزات الاتصال الصوتي مباشرةً من Hangouts أو استخدام Hangouts Dialer كاختصار لإجراء مكالمات هاتفية من شاشة برنامج الاتصال في Hangouts‏.

● إمكانية إجراء مكالمات هاتفية عبر خدمة البيانات من تطبيق Hangouts – يمكنك الاتصال بأي رقم هاتف، بما في ذلك الهواتف الأرضية.
● استخدام ميزة إظهار معرف المتصل – سيرى الأشخاص المتصلون بك رقمك الذي أثبت ملكيتك له عندما تتصل بهم (لن يظهر رقمك بعد ذلك على أنه غير معروف!) 
● الربط برقمك في Google Voice لإجراء مكالمات VOIP في تطبيق Hangouts من رقمك في Google Voice‏.

ملاحظات: قد يفرض مشغل شبكة الجوّال ومزوّد خدمة الإنترنت رسومًا على استخدام خدمة البيانات. تكون المكالمات الصوتية لمستخدمي Hangouts مجانية، إلا أن المكالمات الهاتفية الأخرى تكون بتكلفة. استعرض أسعار الاتصال لدينا على 

تحميل لعبة Hangouts Dialer - Call Phones apk:
لتحميل مجاني من رابط مباشر direct downnload:


للتحميل من جوجل بلاي goole play:
https://play.google.com/store

   Hangouts Dialer - Call Phones- screenshot thumbnail      Hangouts Dialer - Call Phones- screenshot thumbnail
تحميل برنامج هانج اوتس للاندرويد, تنزيل برنامج مكالمات, تحميل تطبيق Hangouts Dialer, تنزيل برنامج Hangouts Dialer للاندرويد, 

No comments:

Post a Comment