PIP Camera-Photo Editor Pro APK تحميل مجاني من رابط مباشر

Monday, February 6, 2017

PIP Camera-Photo Editor Pro APK

برنامج  لأجهزة الاندرويد طور من قبل Fotoable,Inc. بتاريخ 23/1/2017 ويوجد حاليا أكثر من 50 مليون  مستخدم وحصل على تقييم 4.4 من جوجل بلاي 

Cover art
Current Version:Varies with device 
Requires Android:Varies with device
Rating:4.4/5 (50.000.000 users)

PIP Camera-Photo Editor Pro APK:
PIP Camera sets your photo in another photo frame with some creative frames. PIP Camera is a spinoff of FotoRus’ popular Pic-in-Pic mode, and it is more powerful and more fun with the addition of the new PIP Frames mode and PIP magazine Collage mode.

★--------- Popular Functions ---------★

☆ PIP Style(Picture in picture)——Totally new selfie experience: Thousands of millions of people are using it on Moments, Microblog and Instagram. Maybe the distance between you and your idol is only a PIP Camera(Amazing picture in picture style)~
☆ Artistic Filters —— In special, we have magical artistic filters. Change ordinary photos to art photos in a second: Totally new artistic filters are all here. Want to turn your photos into cartoon style? Comic style? Just try our cartoon style artistic filters! Make your photos the same as everfilter effects. 
☆ Magazine Style ——Once use, selfies will be level up: Extremely popular templates make your photos pictures different.

البرنامج الفوتوغرافي بيب لتحرير الصور PIP Camera-Photo Editor Pro لاجهزة الاندرويد:
أفضل إطار الصورة لصورة من الصور! جعل صورك متعة اضافية مع إطارات الإبداعية وتخطيطات الكولاج!

كاميرا PIP تضع صورتك في إطار صورة أخرى مع بعض الأطر الإبداعية. بسهولة جعل صورتك أكثر مذهلة من إطارات الصور الأخرى. كاميرا PIP هو مستلهم من وضع Pic-in-Pic شعبية FotoRus "، وأنها أكثر قوة وأكثر متعة مع إضافة لوضع PIP إطارات جديدة ومجلة PIP وضع الكلية.

بعض ميزات تطبيق بيب ل PIP Camera-Photo Editor Pro:
1. استيراد الصور تحرير الصورمن معرض أو تأخذ من الكاميرا. يمكنك اختيار الصور الموجودة في معرض باستخدام معرض افتراضي، أو مجرد التقاط في وضع الكاميرا. يمكنك أيضا استخدام الكاميرا الافتراضية، أو أي من تطبيقات الكاميرا، ثم استيرادها.
2. أرقام الصورة في إطارات الصور مع شكل مختلف واسلوب لجعل صورك في الزجاج، واليد، وكاميرا، لوحة ... فقط تطبيق السمة التي تريد.
3. الصورة في الصورة طمس تلقائيا، والمرشحات لالأمامية والخلفية في وضع كلاسيكي يمكن تغيير كليهما.
4. أكثر من 200 لقطة الكولاج. الخلفية أيضا طمس تلقائيا. الكولاج صورك مع تخطيطات مجلة رهيبة والإطارات ليكون الرجل الشعبي على غلاف المجلة.
5. أكثر من 20 مرشحات الصورة لتزيين الصور الخاصة بك.
6. لدينا الإطار، سيتم تحديث مكتبة الكلية باستمرار، ويعود في كثير من الأحيان إلى تحميل!

7. بسهولة تقاسم الصورة على إينستاجرام، Twitter و Facebook نجاح باهر لأصدقائك وتبادل هذه رائع محرر الصور التطبيق.

تحميل التطبيق بيب لتحرير الصور PIP Camera-Photo Editor Pro APK:
لتحميل مجاني من رابط مباشر direct downnload:


للتحميل من جوجل بلاي goole play:
https://play.google.com/store

   Photo Editor Pro-PIP Camera- screenshot thumbnail      Photo Editor Pro-PIP Camera- screenshot thumbnail      Photo Editor Pro-PIP Camera- screenshot thumbnail
تحميل تطبيق PIP Camera للاندرويد, تنزيل برنامج PIP Camera, تنزيل برنامج بيب لتحرير الصور مجانا, تنزيل برنامج لوضع الصور في اطار, 

No comments:

Post a Comment