Pinger: Text Free + Call Free apk تحميل مجاني من رابط مباشر

Wednesday, September 10, 2014

Pinger: Text Free + Call Free apk


برنامج تواصل لأجهزة الاندرويد طور من قبل  Pinger, Inc بتاريخ 2/11/2016 ويوجد حاليا أكثر من 5 ملايين مستخدم وحصل على تقييم 4.0 من جوجل بلاي 

Cover art
Rating: 4/5
Version: Varies with device
Require: Varies with device



تحميل برنامج pinger textfree
*إرسال نصوص غير محدودة مجاناً و الاتصال بأي هاتف
مع تطبيقPinger يمكنك ارسال رسائل نصية مجانا بالإضافة إلى الاتصال بأي هاتف، بما في ذلك الهواتف الأرضية والهواتف الغيرالذكية ، في الولايات المتحدة وكندا. أصدقائك لا يحتاجون الى تطبيق Pinger أو TextFree لتلقي - حتى لا تحتاج إلى أن يكون لديهم الهاتف الذكي.

*رقم الهاتف الحقيقي 
تستطيع معرفة رقم الهاتف الخاص بك الحقيقي التي يمكنك استخدامها للاتصال والرسائل النصية القصيرة أي رقم في الولايات المتحدة وكندا، حتى لو لم يكن لديك خطة الاستدعاء.

*المكالمات الواردة دائما مجانا؛ اكسب دقيقة مجانا مع مكالمات OUTBOUND 
المكالمات الواردة من أي شخص، في أي مكان في العالم هي دائما مجانية. بالإضافة إلى إجراء مكالمات مجانية أو رخيصة إلى أي شخص في الولايات المتحدة وكندا. تحصل على 10 دقيقة مجانية للبدء. كسب دقائق للمكالمات الصادرة إضافية مجانا. وإذا كنت قد نفدت الدقائق، فإنه من السهل لشرائها خيصة.

*يستدير للجهاز الاندرويد الخاص بك إلى هاتف مجانا
اعطي رقمك الجديد للأصدقاء حتى يتمكنوا من إسال الرسائل لك والاتصال بك. عند شبك الجهاز على واي فاي يكون الصوت أفضل من أي محمول.


*تطبيق بينجر عظيم عندما تكون مسافرا في الخارج


Pinger: Text Free + Call Free apk:
The original free texting app now with a fresh new look. Get a free real phone number, send unlimited free texts, plus get free unlimited incoming calls from anyone, anywhere in the world. It’s the original free texting app, TextFree, that you can use with WiFi.
UNLIMITED FREE TEXTS PLUS CALL ANY PHONE 
With Pinger you can text free plus call any phone, including landlines and non-smartphones, in the US and Canada. Your friends don’t need Pinger or TextFree to receive--they don’t even need to have a smartphone.

تحميل برنامج pinger textfree apk  :
للتحميل المباشر direct download :
http://www.pinger-ppa/download

للتحميل من جوجل بلاي:
https://play.google.com/store


تحميل برنامج pinger textfree
Free Texting App Text Free - screenshot thumbnail Free Texting App Text Free - screenshot thumbnail Free Texting App Text Free - screenshot thumbnail

تحميل برنامج pinger textfree
Free Texting App Text Free - screenshot thumbnail Free Texting App Text Free - screenshot thumbnail Free Texting App Text Free - screenshot thumbnail
pinger, textfree pinger, تحميل برنامج pinger للاندرويد, 

5 comments: