Grid Camera APK تحميل مجاني من رابط مباشر

Sunday, October 26, 2014

Grid Camera APK



برنامج  لأجهزة الاندرويد طور من قبل Here You Are بتاريخ 13/12/2014 ويوجد حاليا أكثر من مليون مستخدم وحصل على تقييم 3.8 من جوجل بلاي 

Grid Camera icon
Version: 1.14
Require: Android 2.3 and up
Rating:3.8/5

Grid Camera can shoot grid combination photos from 1 * 1 to 9 * 9, you can also select any width and height of the grids to take larger size of photos. You can instantly see the combined image, and choose front / rear cameras to take each grid photo. You can also draw guide picture to assist you take a special photo, such as shooting the grid photos to form a star shape or heart shape or even text shape. In addition to using camera to take a grid photo, you can also select a file as the grid photo, or the fill a color you choose in the grid you selected to create more combinations!

You can choose whether you want to make a foreground image or not. For example: write texts or draw something. Grid Camera will automatically composite foreground image and grid combination photos, and make the content richer!

كاميرا الشبكة Grid Camera تطبيق يمكنك من عمل مزيج من الصور في الشبكة  1* 1  الى 9* 9، يمكنك أيضا تحديد العرض والارتفاع للشبكة لأخذ أكبر حجم من الصور. يمكنك ان ترى على الفور في الصورة المجمعة، واختيار الأمامي / الخلفي  لاتخاذ الصورة للشبكة. يمكنك أيضا رسم صورة للمساعدة لتقاط صورة خاصة، مثل تصوير  لتشكيل شكل نجمة أو شكل القلب أو حتى شكل النص. بالإضافة إلى استخدام الكاميرا لالتقاط صورة الشبكة، يمكنك أيضا اختيار ملف كما في الصورة الشبكة، أو ملء اللون الذي تختاره في الشبكة التي اخترتها لخلق المزيد من المجموعات! 
يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد أن تجعل من الصورة الأمامية أو لا. على سبيل المثال: كتابة النصوص أو رسم شيء.  وجعل المحتوى أكثر ثراء! 
بعد الانتهاء من مزيج الصور الشبكة، يمكنك حفظها على بطاقة الذاكرة. كما يمكنك مشاركتها فورا عبر الشبكة (على سبيل المثال: الفيسبوك، + Google و البريد الإلكتروني، لاين، الخ). يمكنك أيضا جعل مجموعات الصور الخاصة بك مع حدود، واختيار اللون  الذي تحبه. 

للتحميل المباشر direct download :

للتحميل من جوجل بلاي:
https://play.google.com/store

Grid Camera - screenshot thumbnail

Grid Camera - screenshot thumbnail

Grid Camera - screenshot

No comments:

Post a Comment