Kingsoft Office + PDF - FREE! APK تحميل مجاني من رابط مباشر

Sunday, October 26, 2014

Kingsoft Office + PDF - FREE! APK



برنامج  لأجهزة الاندرويد طور من قبل Kingsoft Office Software Corporation بتاريخ 21/10/2014 ويوجد حاليا أكثر من 10 ملايين مستخدم وحصل على تقييم 4.4 من جوجل بلاي 

Cover art
Version: 6.3
Require: Android 2.1 and up

المميزات:
*عرض أي نوع الملف 
WPS Office تطبيق يمكنه فتح أي وثيقة بما في ذلك PDF و Microsoft Word و PowerPoint و Excel. وهذا يعني عند استخدام Office WPS لفتح مستند من خدمة البريد الإلكتروني أو خدمة كلاودcloud  المفضلة لديك، يمكنك أن تكون على يقين من أنها سوف يقوم  بالضبط بنفس الطريقة التي على جهاز الكمبيوتر. 

*إنشاء مستندات مذهلة 
يأتي WPS Officeمحملة بالمميزات المشابهة بالتي كنت تجدها على حاسوبك. وهذا يشمل النص المتقدم وخيارات تنسيق الفقرة وكذلك القدرة على إضافة وتحرير الصور والأشكال والجداول والرسوم البيانية مباشرة في العرض التقديمي أو المستند. 

*سهولة مشاركة الملف
مع تطبيق WPS Office يمكنك مشاركة الملفات الخاصة بك من خلال البريد الإلكتروني، ايفرنوتEvernote وأكثر من ذلك. يمكنك أيضا مشاركة العروض مع الآخرين على الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية أخرى باستخدام الواي فاي. 

*الاتصال على كلاود CLOUD الخاص بك  
استخدام تطبيق WPS Office يمكنك الوصول إلى المستندات وتحريرها من محرك CLOUD المفضلةلديك. عندما يتم الانتهاء من التحرير، وWPS Office يحفظها تلقائيا  على الانترنت.


للتحميل المباشر direct download :

للتحميل من جوجل بلاي:
https://play.google.com/store


WPS: #1 FREE Mobile Office App - screenshot thumbnail

WPS: #1 FREE Mobile Office App - screenshot thumbnail


No comments:

Post a Comment