Adobe Revel APK تحميل مجاني من رابط مباشر

Saturday, November 22, 2014

Adobe Revel APK


برنامج  لأجهزة الاندرويد طور من قبل Adobe Systems بتاريخ 7/4/2014 ويوجد حاليا أكثر من 500 ألف مستخدم وحصل على تقييم 4.0 من جوجل بلاي 

Adobe Revel icon
Version: 1.1.0
Require: Android 4.0 and up
Rating:4.0/5

Five things you'll love about Revel:

1. Keep your personal photos private! Revel lets you share family photos confidently, knowing that unwelcome viewers cannot access your library of photos and videos.
2. Revel works on a variety of devices, so everyone can play a part. Get the whole family involved!
3. Stay in touch with faraway family members by sharing daily moments, automatically. Easy-to-use settings make it a cinch.
4. Syncing without thinking: be confident knowing that your memories are secure, backed up in the cloud, and sync'd to your various devices.

5. With all your photos and videos in one organized, accessible place, there's no more headache locating photos and videos.

اجعل جميع أفراد عائلتك أقرب جنبا إلى جنب مع تطبيق Adobe Revel ، فهومكان خاص لعرض ومشاركة الصور الخاصة بك اليومية. تشجيع أفراد الأسرة لإضافة صورهم، وجنبا إلى جنب يمكنك إنشاء مكتبة غنية في الذكريات.

خمسة أشياء سوف تحبها Adobe Revel:

1. الحفاظ على الصور الشخصية الخاصة! Adobe Revel  يتيح لك مشاركة الصور العائلية بثقة، مع العلم أن المشاهدين غير مرحب بهم لا يمكنهم الوصول إلى المكتبة الخاصة بك من الصور وأشرطة الفيديو.
2. Adobe Revel يعمل على مجموعة متنوعة من الأجهزة، لذلك كل شخص يمكن أن يلعب دورا. المشاركة من جميع أفراد الأسرة المشاركة!
3. البقاء على اتصال مع أفراد الأسرة بعيدة عن طريق تقاسم اللحظات اليومية، تلقائيا. إعدادات سهلة الاستخدام تجعل من حزام السرج.
4. المزامنة دون تفكير: أن تكون واثقا مع العلم أن ذكرياتك آمنة، احتياطيا في كلاود، والمزامنة مع الأجهزة المختلفة.
5. مع جميع الصور وأشرطة الفيديو في مكان واحدةمنظم، مكان يسهل الوصول إليه، وليس هناك المزيد من الصداع لتحديد مكان الصور والفيديو.

للتحميل المباشر direct download :


للتحميل من جوجل بلاي:
https://play.google.com/store


Adobe Revel - screenshot thumbnail Adobe Revel - screenshot thumbnail Adobe Revel - screenshot thumbnail

No comments:

Post a Comment