Angry Birds Stella APK تحميل مجاني من رابط مباشر

Saturday, November 29, 2014

Angry Birds Stella APK



برنامج  لأجهزة الاندرويد طور من قبل  Rovio Mobile Ltd بتاريخ 16/12/2014 ويوجد حاليا أكثر من 10 ملايين مستخدم وحصل على تقييم 4.2 من جوجل بلاي 

Cover art
Version: 1.0.3
Require: Android 4.0 and up
Rating: 4.2/5


Join Stella and her super adventurous friends on a quest to protect their home from the greedy Bad Princess and her powerful piggies! Meet this fierce new bunch, master their amazing superpowers and explore magical Golden Island!
Stella has teamed up with Dahlia, Poppy, Willow and Luca. These fearless pals have a strong bond but even stronger personalities. You could even say they’re best friends forever... most of the time.

With over 2 billion downloads, Angry Birds is the most popular mobile game franchise of all time. Play this all-new physics-based slingshot adventure and join the global phenomenon!


انضم الى  ستيلا وصديقاتها السوبر المغامرات للسعي على حماية الجزيرة الذهبية من الاميرة السية الجشعة  ووخنازيرها النتخلفين! واجه هذه المجوعة الجديدة الشرسة، والسيطرة على القوى العظمى المذهلة، ولعب أكثر من 120مستوى !

وقد تعاونت ستيلا مع داليا، الخشخاش، الصفصاف ولوكا - أحدث اسرب على الكتلة! هؤلاء الزملاء الخائفون لديهم رابطة قوية ولكن لديهم شخصيات أقوى. بل يمكن القول انهم أفضل أصدقاء إلى الأبد ... معظم الوقت.

ولكن الآن هذه الطيور شجاعة تحتاج إلى الانسحاب معا، والكفاح من أجل إنقاذ الجزيرة من غيل، الأميرة السيئة التي سرقت سجل القصاصات، وتريد أنتدمر منازلهم السحرية.

إنها لعبة قائمة على الفيزياء تعتمد على مغامرة المقلاع - انها مستعدة لتكون شرسة!

* ملاحظة: الطيور الغاضبة ستيلا هي لعبة مجانية تماما ، ولكن هناك طرق اختيارية في التطبيق متوفرة للشراء.

للتحميل المباشر direct download :


للتحميل من جوجل بلاي:
https://play.google.com/store


Angry Birds Stella - screenshot thumbnail

Angry Birds Stella - screenshot thumbnail

No comments:

Post a Comment