PDF Converter (doc ppt xls...) apk تحميل مجاني من رابط مباشر

Sunday, May 21, 2017

PDF Converter (doc ppt xls...) APK

برنامج  لأجهزة الاندرويد طور من قبل Tick Talk Soft بتاريخ 15/5/2017 ويوجد حاليا أكثر من 10 ألف  مستخدم وحصل على تقييم 4.0 من جوجل بلاي 

Cover art
Current Version:Varies with device
Requires Android:4.0 & up
Rating:4.0/5 (100.000 users)
PDF Converter (doc ppt xls...) APK:
PDF Converter (doc ppt xls...)

Convert Doc to PDF, PPT to PDF, PPT to PDF, PDF to Doc, XLS to PDF, XLS to Doc ...

PDF converter (doc ppt xls ...) is a document converter that allows you to transform files to other extensions: convert PDF to DOC, TXT, PPT, WORD, JPG, PNG, XLS and many more. PDF Converter (doc ppt xls ...) is also a PDF Reader and a PDF Editor. Choose the extension, choose an output format and convert any document, perfect for creating Power Point presentations and PDF jobs.


تطبيق تحويل الوثائق PDF Converter (doc ppt xls...)لأجهزة الاندرويد:
تحويل الوثيقة إلى PDF، PPT إلى PDF، PPT إلى PDF، PDF إلى DOC و XLS لقوات الدفاع الشعبي، XLS إلى الوثيقة ...

تحويل PDF Converter (الوثيقة XLS PPT ...) هو تحويل وثيقة التي يمكن ان تتحول الملفات مع الملحقات الأخرى: تحويل PDF إلى DOC، TXT، PPT، وورد، JPG، PNG، XLS وغيرها الكثير. تحويل PDF Converter (الوثيقة XLS PPT ...) هو أيضا قارئ PDF ومحرر PDF. حدد الإرشاد، واختيار شكل الانتاج وتحويل أي وثيقة، مثالية لخلق العروض التقديمية وظائف PDF Converter.

تحويل PDF Converter (الوثيقة XLS PPT ...) - ريدرPDF Converter المحرر:

- تحويل PDF Converter الى التحويلات التالية:
كلمة لقوات الدفاع الشعبي، كلمة إلى TXT، باور بوينت إلى PDF، PPT إلى TXT، PDF إلى الوثيقة، PDF إلى PowerPoint، PDF إلى XLS، PDF إلى TXT، XLS لقوات الدفاع الشعبي، XLS إلى TXT، TXT إلى PDF، TXT إلى Word، JPG إلى PDF، JPG إلى PNG، JPG إلى PPT، PNG إلى PDF، PNG إلى PPT، PNG إلى JPG، PDF إلى JPG، PDF إلى PNG PPT إلى JPG، PNG PPT ل

- قارئ PDF، PDF الخالق ومحرر PDF
استخدام المشاهد وثيقة متكاملة قارئ PDF أو أي عارض وثيقة أخرى بالفعل بتثبيتها. تعديل الملفات مع اتصال الماسح التطبيقات ومحرر PDF. إنشاء وثائق لاحتياجاتك وحصة في شكل تريده هو الآن حقيقة واقعة.

- الماسح الضوئي وثيقة
مسح المستندات بمساعدة كاميرا الماسح التطبيق، والذي يربط مباشرة إلى تحويل وثيقة، وتبادل الملفات الخاصة بك من الماسح الضوئي وتحويله إلى أي شكل.

- الاعتراف نص وثيقة الترجمة
يستخدم وظيفة مباشرة لتبادل المستندات الخاصة بك مع تطبيق الماسح الضوئي المترجم كاميرا، وبهذه الطريقة يمكنك التعرف المستندات النصية أو ترجم النص إلى أي لغة في العالم. أكثر من 100 لغة تدعم الترجمة النصية وظيفة.

- مثالية للعمل
المسح الضوئي والنسخ وترجمة وتحويل أي صورة، صورة، جدول أو تخطيط في Excel. تعديل وتحويل صورك وتغيير امتداد إلى التنسيق المطلوب، وإرسال وثائق الانتهاء مباشرة من تحويل الملف.

- مشاركة الملفات مع الأدوات والتطبيقات الأخرى
مشاركة المستندات التي قمت بها مع أي تطبيق الرسائل أو البريد أو شبكة اجتماعية. ربط عملك مع الماسح الضوئي كاميرا وكاميرا المترجم والغايات لاستكمال تطبيق أفضل الأدوات.

- الوضع الأمثل للموارد
. التطبيق الأمثل ويوفر موارد البطارية أثناء وثائق عملية التحويل في أشكال مختلفة. إجراء تحويلات في الخلفية وتلقي الإخطارات عند اكتمال عملية التحويل.

- الصيغ المدعومة:
تحويل قوات الدفاع الشعبي قادر على العمل مع الأشكال التالية: PDF، DOC، TXT، PPT، XLS، PNG، JPG، DOCX، PPTX، XLSX

تحميل تطبيق تحويل الوثائق PDF Converter (doc ppt xls...) APK:
لتحميل مجاني من رابط مباشر direct downnload:


للتحميل من جوجل بلاي google play:

  PDF Converter (doc ppt xls...)- screenshot thumbnail     PDF Converter (doc ppt xls...)- screenshot thumbnail      PDF Converter (doc ppt xls...)- screenshot thumbnail    
تحميل تطبيق PDF Converter للاندرويد, تنزيل برنامج PDF Converter للاندرويد, PDF Converter free download, 

No comments:

Post a Comment