Telegram APK تيليجرام تحميل مجاني من رابط مباشر

Monday, November 3, 2014

Telegram APK


برنامج  لأجهزة الاندرويد طور من قبل Telegram Messenger LLP  ويوجد حاليا أكثر من 100 مليونن مستخدم وحصل على تقييم 4.4 من جوجل بلاي 

Cover art
 Current Version:Varies with device
Require Android:Varies with device
Rating:4.4/5(100.000.000users)

Telegram APK :
Pure instant messaging — simple, fast, secure, and synced across all your devices. Over 100 million active users in two and a half years.
FAST: Telegram is the fastest messaging app on the market, connecting people via a unique, distributed network of data centers around the globe.

SYNCED: You can access your messages from all your devices at once. Start typing on your phone and finish the message from your tablet or laptop. Never lose your data again.


UNLIMITED: You can send media and files, without any limits on their type and size. Your entire chat history will require no disk space on your device, and will be securely stored in the Telegram cloud for as long as you need it.

تطبيق تيليجرام Telegram لاجهزة الاندرويد:
Telegram تليجرام هو تطبيق رسائل مع التركيز على السرعة والأمن. انها فائقة السرعة، تطبيق بسيط وآمن مجاني. 
Telegram تطبيق يعمل بسلاسة عبر جميع الأجهزة الخاصة بك، ويمكن استخدامها على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة اللوحية والهواتف على حد سواء. يمكنك إرسال كمية غير محدودة من الرسائل والصور والفيديو والملفات من أي نوع  (.doc, .zip, .pdf, etc.). مجموعات Telegram قد تصل إلى 200 شخص، ويمكنك أن ترسل البث لتصل إلى 100 اتصال في وقت واحد. كن متأكدا من مراجعة موقعنا على الانترنت للحصول على قائمة من التطبيقات مجموعات لجميع الانظمة. 

لماذانستخدم تطبيق تيليجرام Telegram ؟ 
*سريع: برنامج تيليجرام Telegram هو أسرع تطبيق رسائل في السوق لأنه يستخدم بنية تحتية موزعة مع مراكز البيانات وموجودة في جميع أنحاء العالم للاتصال بالمستخدمين إلى أقرب خادم ممكن. 
*آمن: نحن جعلنا مهمتنا توفير أفضل حماية ​​بين الرسائل الجماعية. Telegram  يقوم بتشفير جميع البيانات الخاصة بك بشكل كبير مع الخوارزميات . 
*CLOUD STORAGE التخزين كلاود : Telegram يقوم بعمله بسلاسة عبر جميع الأجهزة الخاصة بك، بحيث يمكنك دائما الوصول إلى البيانات الخاصة بك بشكل آمن. يتم تخزين تاريخ رسالتك مجانا في سحابة Telegram . لن تفقد بياناتك  الخاصة بك أبدا مرة أخرى! 

*مجموعة الدردشة والمشاركة: مع تطبيق تيليجرام Telegram ، يمكنك تشكيل دردشات مجموعة كبيرة تصل إلى 200 أعضاء، وإرسال البث لتصل إلى 100 اتصال في وقت واحد، مشاركة ملفات الفيديو الكبيرةبسرعة، ووثائق  (.doc, .ppt, .zip, etc.) وإرسال كمية غير محدودة من الصور إلى أصدقائك.

تحميل تطبيق تيليجرام Telegram APK:
للتحميل المباشر direct download :


للتحميل من جوجل بلاي google play download:
https://play.google.com/store

Telegram- screenshot thumbnail Telegram- screenshot thumbnail Telegram- screenshot thumbnail
تحميل تطبيق تليجرام للاندرويد, تنزيل برنامج Telegram للانرويد, تحميل تطبيق Telegram, تنزيل برنامج تيليغرام للاندرويد, 

3 comments: