Battle Camp - Monster Catching APK تحميل مجاني من رابط مباشر

Sunday, April 23, 2017

Battle Camp - Monster Catching APK

برنامج  لأجهزة الاندرويد طور من قبل WRKSHP بتاريخ 21/4/2017 ويوجد حاليا أكثر من 10 ملايين مستخدم وحصل على تقييم 4.1 من جوجل بلاي 

Cover art
Current Version:4.1.1
Requires Android:3.0 & up
Rating:4.1/5 (10.000.000.users)
Battle Camp - Monster Catching APK:
Only the strongest survive in Battle Camp! Catch, train and evolve over 1,200 monsters as you ready for incredible battles! 

Crush your enemies alone or forge alliances with Rangers to build a Troop! Bring your friends or meet new ones from around the world with real-time messaging. 

Work together to defeat epic bosses, wage war on other Troops and dominate in REAL-TIME PvP. Battle other Rangers every week in events for your shot at the top of the Leader Board. 

Design your own unique avatar! You can even customize the clothing as you wish with a massive array of costumes and accessories. 

Get ready for a world that is constantly changing as frequent raids bring new challenges, new worlds and new monsters! What are you waiting for? Download now.


لعبة معسكر القتال Battle Camp - Monster Catching لأجهزة الاندرويد:
لا ينجو إلا الأقوى في معسكر القتال! قم بأسر 200 وحشًا ودربهم وطورهم أثناء استعدادك لمعركة مذهلة! 
اسحق أعداءك بمفردك أو كون التحالفات مع حراس الغابة لتشكيل القوات! اجلب أصدقاءك أو قابل أصدقاء جدد من حول العالم مع الرسائل الفورية. 
تعاونوا معًا للتغلب على الزعماء الملحميين وشنوا الحروب على القوات الأخرى وابسطوا سيطرتكم على نمط اللعب التنافسي المباشر للاعب ضد لاعب. قاتل حراس غابة آخرين كل أسبوع في الأحداث لتحصل على فرصتك لاحتلال قمة قائمة اللاعبين الأفضل. 
صمم صورة الأفاتار المميزة الخاصة بك! يمكنك حتى أن تقوم بتخصيص الملابس بالطريقة التي ترغب بها مع مجموعة كبيرة من الأزياء والملحقات. 
استعد لعالم يتغير باستمرار حيث تنشئ الغارات المتكررة تحديات جديدة وعوالم جديدة ووحوش جديدة كذلك! ما الذي تنتظره؟ قم بالتنزيل الآن.

المزايا
✔ قم بأسر أكثر من 1200 وحشًا وطورهم
✔ استكشف عالمًا افتراضيًا حيًا
✔ شكل القوات مع الأصدقاء واللاعبين الآخرين
✔ لعبة MMO مثيرة عن معارك الوحوش
✔ قاتل الخصوم في نمط تنافسي مباشر للاعب ضد لاعب
✔ ارتق إلى قمة قائمة المتصدرين في الأحداث الأسبوعية

✔ صمم صورة الأفاتار المميزة الخاصة بك


تحميل  لعبة معسكر  القتال Battle Camp - Monster Catching apk:
لتحميل مجاني من رابط مباشر direct downnload:


للتحميل من جوجل بلاي google play:

تحميل لعبة Battle Camp للاندرويد, تنزيل لعبة Battle Camp للاندرويد, تنزيل لعبة معسكر القتال Battle Camp مجانا للجوال,   Battle Camp - Monster Catching- screenshot thumbnail
تحميل لعبة Battle Camp للاندرويد, تنزيل لعبة Battle Camp للاندرويد, تنزيل لعبة معسكر القتال Battle Camp مجانا للجوال,    

No comments:

Post a Comment