Commando Adventure Shooting apk تحميل مجاني من رابط مباشر

Sunday, April 16, 2017

Commando Adventure Shooting APK

برنامج  لأجهزة الاندرويد طور من قبل Tulip Apps بتاريخ 29/11/2016 ويوجد حاليا أكثر من  10 مليون  مستخدم وحصل على تقييم 3.9 من جوجل بلاي 

Cover art
Current Version:5.3
Requires Android:2.3 & up
Rating:3.9/5 (10.000.000users)
Commando Adventure Shootinge APK:
Ultimate first person shooter with advance multiple weapons and different battle zones is now on your smart phones. As an army commando, complete challenging missions strategically to clear the area from brutal enemies. Game consists of different battle areas each with different scenarios. You are supposed to kill all enemies with powerful and destructive guns. Ambush and kill the enemies before they kill you. Digital radar system, which you have, shows the locations and movements of enemies. Commando adventure shooting is a free first person shooting action game that is all about shooting and survival with your strategy. Stunning game graphics and smooth game play will take you to real life battle zone. If you’ve quick reflexes and excellent aiming and shooting skills then find your way out of enemy’s army place. You are equipped with advanced weapons assault rifles, machine guns and sniper gun. Use these guns to become a assassin shooter. Danger is on every footstep. Thrilling mission based game with modern combat zones.


لعبة كوماندوز مغامرة الرماية Commando Adventure Shooting لأجهزة الاندرويد:
في نهاية المطاف أول شخص مطلق النار مع تقدم العديد من الأسلحة ومناطق القتال المختلفة هو الآن على الهواتف الذكية الخاصة بك. في القوات الخاصة بالجيش والبعثات الصعبة كاملة استراتيجيا لتطهير المنطقة من الأعداء وحشية. وتتكون اللعبة من مناطق القتال مختلفة ولكل منها سيناريوهات مختلفة. كنت من المفترض أن قتل جميع الأعداء مع المدافع القوية والمدمرة. كمين وقتل الأعداء قبل أن يقتلك. نظام الرادار الرقمي، والتي لديك، ويبين مواقع وتحركات الأعداء. الكوماندوز مغامرة اطلاق النار هو أول لعبة عمل الشخص اطلاق النار مجانا هذا هو كل شيء عن اطلاق النار والبقاء على قيد الحياة مع الاستراتيجية الخاصة بك. سوف رسومات اللعبة مذهلة واللعب السلس يأخذك إلى ساحة معركة الحياة الحقيقية. إذا كنت قد ردود الفعل السريعة وممتازة تهدف ومهارات الرماية ثم تجد طريقك للخروج من مكان الجيش العدو. كنت مجهزة ببنادق هجومية أسلحة متطورة ورشاشات وبندقية قنص. استخدام هذه البنادق لتصبح مطلق النار القاتل. خطر على كل خطوة. مثيرة لعبة تقوم البعثة مع مناطق القتال الحديثة.

الأمثل للتحكم غمبد:
الكوماندوز مغامرة اطلاق النار الآن يدعم تحكم خارجي غمبد / اللعبة أيضا. مجرد زوج تحكم غمبد مع الجهاز وبدء اللعبة. تحقق من إعدادات إذا كنت ترغب في التبديل بين انتقاد والخيار غمبد للعب اللعبة.

تحميل  Commando Adventure Shooting APK:
لتحميل مجاني من رابط مباشر direct downnload:


للتحميل من جوجل بلاي google play:
تحميل لعبة Commando Adventure Shooting للاندرويد, تنزيل لعبة Commando Adventure Shooting للاندرويد,    Commando Adventure Shooting- screenshot thumbnail
تحميل لعبة Commando Adventure Shooting للاندرويد, تنزيل لعبة Commando Adventure Shooting للاندرويد, 

No comments:

Post a Comment