busuu - Easy Language Learning apk تحميل مجاني من رابط مباشر

Monday, April 24, 2017

busuu - Easy Language Learning APK

برنامج  لأجهزة الاندرويد طور من قبل busuu Limited  بتاريخ 14/4/2017 ويوجد حاليا أكثر من 10 مليون  مستخدم وحصل على تقييم 4.3 من جوجل بلاي 

Cover art
Current Version:Varies with device
Requires Android:Varies with device
Rating:4.3/5 (10.000.000users)
busuu - Easy Language Learning APK:
Don't just learn languages, fall in love with them! Language learning couldn’t be more fun and easy than with busuu. Learn Spanish, English, German, French, Italian, Portuguese, Turkish, Arabic, Polish, Russian, Chinese, and Japanese with the help of over 60 million international native speakers who are learning, practicing and teaching on busuu. Awarded Editor’s Choice and chosen as one of the Best Apps of 2015 on Google Play, busuu's language learning app is effective, the best way to learn a new language, and become fluent fast. Master the basic skills and phrases of the language you want to understand fast with a fully interactive course, anytime and anywhere. Download and try for free!

تطبيق تعلم اللغات busuu - Easy Language Learning لأجهزة الاندرويد:
  لا تتعلَّم اللغات فقط، بل اعشقها! ليس هناك أسهل ولا أمتع من تعلُّم اللُّغات مع busuu. تعلّم الإسبانية، الإنكليزيّة، الألمانيّة، الفرنسيّة، الإيطاليّة، البرتغاليّة، التركيّة، العربيّة، البولنديّة، الروسيّة، الصينيّة واليابانيّة بمساعدة أكثر من 60 مليون ناطق عالمي مِمّنْ يتعلّمون، يُمارسون ويُدرسون اللغات لدى busuu. الفائزة باختيار المُحرر، كما تم اختيارُه من أفضل التطبيقات لعام 2015 وفقًا لـ Google Play. تطبيق busuu لتعليم اللغات فعّال، وهو الوسيلة الأفضل لتعلّم لغة جديدة وإتقانها بشكلٍ سريع. أتقنْ المهارات الأساسيّة والعبارات الخاصّة باللغة التي ترغب في استيعابها بسرعة من خلال دورة تفاعليّة بالكامل في أيّ وقت وأيّ مكان. قُمْ بالتحميل وجرّب مجّانًا!

الدراسات التي أجريت في "جامعة سيتي" في نيويورك تؤكد أن استخدام busuu لمدة اثنتين وعشرين ساعة ونصفًا يُعادلُ دراسة اللغة لفصلٍ واحدٍ في كُليّة جامعيّة… يُمكنك الآن تعلّم 11 لغة أجنبيّة في أيّ مكان وخلال تجوالك، مع تمارين بسيطة وسريعة من شأنها أن تنقلك من العبارات الأساسيّة إلى طلاقة الحديث بشكلٍ فوري. تعلّم مع دورة تفاعليّة بالكامل، مُصمّمة بشكل شخصيّ لتناسب أهدافك التعليميّة.
إتقان لغة أجنبيّة يُعدُّ تجربة مُجزية للغاية ودافعًا كبيرًا للثقة. انقلْ تجربة سفرك، طوّر مهارات ذاكرتك، مارس اللغة مع ناطقين بها، ادرُس أو عِشْ بالخارج، وأفضل ما في الأمر؛ التقِ بأناسٍ جددٍ ونَمِّ صداقات تدوم مدى الحياة!
دروس فعّالة لِمُمارسة مهاراتك اللغويّة
- دروس مُحادثة وتمارين أساسيّة
- أمثلة وتمارين على النطق
- إرشادات وتمارين قواعد لغوية
- نماذج صوتية / الاستماع
- دروس وتمارين كتابيّة
- دروس وتمارين حِواريّة
- تمارين للذاكرة
- دروس وتمارين مُفردات
سهولة ومُتعة في الاستخدام
- تعلّم لُغة أجنبيّة من خلال دورة فعّالة مُتكاملة (للمستويات A1 - B2).
- التحدث، الكتابة، الاستماع، القواعد اللغويّة، النطق والمفردات، أتقن اللغة بشكل سريع مع أفضل دورة تعليم لغات أجنبيّة.
- تعليم عالمي، اخترْ واحدة من طائفة واسعة من اللغات العالمية.
الميزات
- تعلّم الكلمات الأساسيّة والعبارات وتطوّر بسرعة بفضل وحدات المفردات والقواعد اللغويّة، الحوارات الصوتيّة، تمارين الاستماع، تحديات النطق، ألعاب لغويّة ودروس تفاعليّة.
- مارس اللغة من خلال تقديم تمارين كتابيّة تُرسلها إلى المتحدثين بطلاقة مِمّن سيقدمون لك المُساعدة لإتقان مهاراتك.
- ضع نصب عينيك هدفًا شخصيًا لضمان تحقيق أهدافك التعليميّة بشكلٍ أسرع.
- دورات شخصيّة لتناسب مهاراتك، ولضمان منحنى تعليمي أكثر كفاءةً.
- تعلّم أهم 150 موضوعًا و3000 كلمة مع تدريب لغوي مُحدّد.
- اختبرْ معلوماتك من خلال مُسابقات مرحة وسريعة ومن خلال ألعاب المفردات لترى ما هي الكلمات والعبارات التي تعلّمتها.
- ستُتيحُ لك وضعية التشغيل بلا إنترنت التعلّمَ حتى عندما لا يكون لديك اتصالٌ بالإنترنت، تعلّم خلال تنقلاتك، خلال عطلتك - ادرس في أيّ مكان وفي أيّ وقت.
تعلّم التحدث بلغات مختلفة بشكل سريع مع busuu، تطبيق فعّال لتعليم اللغة يُمكنُك استخدامه في أيّ وقت وفي أيّ مكان. قُمْ بتحميل التطبيق الآن وابدأ مُباشرةً…

تحميل  تطبيق تعلم اللغات busuu - Easy Language Learning APK:
لتحميل مجاني من رابط مباشر direct downnload:


للتحميل من جوجل بلاي google play:


تحميل تطبيق busuu لتعلم اللغات للاندرويد, تنزيل برنامج busuu لتعلم اللغات للاندرويد, busuu Easy Language Learning free download,   busuu - Easy Language Learning- screenshot thumbnail     busuu - Easy Language Learning- screenshot thumbnail      busuu - Easy Language Learning- screenshot thumbnail    
تحميل تطبيق busuu لتعلم اللغات للاندرويد, تنزيل برنامج busuu لتعلم اللغات للاندرويد, busuu Easy Language Learning free download, 

No comments:

Post a Comment